سياسة

السوداني يؤكد على تنفيذ قرارات المجلس الوزاري بشأن التدقيق الأمني للمواطنين من المناطق المحررة

أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، السبت، على تنفيذ التدقيق الأمني للمواطنين من المناطق المحررة.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته الرشيد، أن” رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، ترأس مساء اليوم، اجتماعاً ضمّ القيادات الأمنية والعسكرية في محافظة صلاح الدين، التي وصلها صباح اليوم في زيارة تفقدية”.
واستمع السوداني وفقا للبيان إلى إيجاز أمني عن سير تنفيذ الخطط الأمنية، وأهم تحديات العمل الأمني والاستخباري في الأجهزة الأمنية والقطعات العسكرية العاملة في المحافظة”.
وشدّد السوداني على أولوية التنسيق الشامل بين القطعات والتشكيلات والأجهزة الأمنية والعسكرية، بما لا يترك للعابثين بأمن المواطنين، او لفلول الإرهابيين أي منفذ”.
أكد بحسب البيان على تنفيذ قرارات المجلس الوزاري للأمن الوطني بشأن التدقيق الأمني للمواطنين من المناطق المحررة بعد هزيمة تنظيم داعش الإرهابي”.
وتابع البيان أنه” بشأن الانضباط داخل الوحدات العسكرية والتشكيلات الأمنية، بيّن القائد العام للقوات المسلحة أهمية بناء الثقة المتبادلة بين القادة والمنتسبين، وضرورة قرب القائد من مقاتليه واهتمامه بمشاكلهم، والعمل الدؤوب على معالجتها”.

تعليقك