وصل نعش الملكة إليزابيث الثانية، اليوم الأحد، إلى قصر هوليرود هاوس في إدنبرة، المقر الرسمي للعائلة المالكة في العاصمة الاسكتلندية، حيث سيرقد في غرفة العرش حتى الثلاثاء قبل نقله إلى لندن.
وكان آلاف الأشخاص قد احتشدوا بصمت في وقت سابق اليوم، مع انتقال نعش الملكة من بالمورال إلى إدنبرة في رحلة بطيئة استمرت 6 ساعات عبر الأرياف الاستكلندية العزيزة على قلب الملكة الراحلة.
كما غادر النعش قاعة الحفلات في قصر بالمورال حيث توفيت الملكة الخميس، بعدما نقله إلى سيارة دفن الموتى 6 من حراس الصيد في الدارة الملكية.


