أمن

العمليات المشتركة: قتل 11 إرهابياً بينهم قياديون بداعش في ديالى والأنبار

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، قتل 11 إرهابياً بينهم قياديون بداعش في محافظتي الانبار وديالى.
وذكرت القيادة في بيان تلقته الرشيد، ان “يوماً آخر من الانتصارات تسجله قواتنا المسلحة واجهزتنا الآمنية بقواطع العمليات، بعد ان باشرت قطعاتنا ورجال الوكالات الاستخبارية بتنفيذ خطة حماية الزائرين المتجهين الى كربلاء الفداء”.
واضافت ان “الابطال في مديرية الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع ووكالة الاستخبارات في وزرارة الداخلية شمروا عن سواعدهم، اذ عملوا طيلة الايام الماضية بجهد استطلاعي مكثف في قاطعي صحراء الانبار ومنطقة بحيرة حمرين في ديالى وتمكنوا من تحديد وكرين للإرهابيين من مجرمي داعش والمسؤولين عن جرائم كثيرة ضد الأبرياء وقواتنا الأمنية”.
وأكملت: “حيث قدمت هذه المعلومات إلى قيادة العمليات المشتركة والتي خططت واشرفت على تنفيذ ضربات جوية بواسطة طائرات القوة الجوية رافقتها عمليات انزال جوي نفذها أبطال الفرقة الخامسة للجيش العراقي وفرسان طيران الجيش النشامى وقيام ابطال الفرقة الأولى في الجيش العراقي مع رجال وكالة الاستخبارات بالوصول إلى وكرين للإرهابيين”.
وتابعت، انه “بفضل الله وبحمده كان مجموع القتلى من داعش هذا اليوم 11 إرهابياً بينهم قياديين وكذلك احد المسؤولين عن قتل أحد ضباط وزارة الداخلية وهو العقيد الشهيد ياسر الجوراني قبل عدة أشهر”.

تعليقك