خول وزير التربية علي حميد الدليمي، المديرين العاميين صلاحية نقل الطلبة من المدارس الاعتيادية الى مدارس المتفوقين.
وذكرت الوزارة، في بيان تلقته “الرشيد”، إن “وزيرها خول المديرين العامين للتربية في المحافظات، ومدير عام التعليم العام والأهلي والأجنبي صلاحية قبول طلبات نقل الطلبة من (المدارس الاعتيادية) إلى (مدارس المتفوقين) حسب الطاقة الاستيعابية لكل مدرسة”.
واوضحت، ان “التخويل على النحو الآتي :
-الثاني المتوسط والرابع والخامس والسادس الإعدادي، على أن لا يقل المعدل عن (95%) .
-الثالث المتوسط إلى الدراسة الإعدادية، على أن لا يقل المعدل عن (90%)”.



