اعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الجمعة، الاطاحة بعصابة للإتجار بالبشر في بغداد.
وذك بيان للجهاز، تلقته “الرشيد”، انه “استناداً للمعلومات الاستخبارية التي أكدت وجود عصابة استطاعت تنفيذ عدة عمليات لبيع الأطفال وتهريبهم من العاصمة بغداد، تم تشكيل فريق عمل متخصص من جهاز الأمن الوطني والجهات ذات العلاقة في وزراة الداخلية”.
واضاف، انه “بعد مقاطعة المعلومات تم تحديد مكان العصابة ومداهمته، ووفقاً للموافقات القضائية، وتمكن الفريق من القاء القبض على امرأتين اثنتين متلبستين بالجرم المشهود أثناء استلامهن المبلغ المالي المطلوب ثمناً لبيع طفلة حديثة الولادة”.
واشار البيان، الى انه “تم تسليم المتهمتين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهن”.



