محليات

الحفاظي يوجه بحسم القضايا التي تهم منتسبي وزارة النقل والقضاء على الروتين

وجه وكيل وزارة النقل للشؤون الادارية حازم راضي الحفاظي، اليوم الاثنين، بالاسراع في حسم القضايا التي تهم منتسبي وزارة النقل والقضاء على الروتين.

وذكر اعلام الوزارة، في بيان تلقته “الرشيد”، ان “الحفاظي التقى عدداً من المواطنين وموظفي الوزارة للنظر بطلباتهم وحلها قانونياً واستمع الى جملة من هذه المشاكل التي تخص الطلبات والملفات المقدمة من قبل ذويها في عدة امور منها الادارية والمالية والقانونية, موجهاً الجهات المعنية الى ضرورة الاسراع بحسم وحل جميع القضايا والمواضيع التي تهم منتسبي الوزارة والقضاء على الروتين”.

وقال الحفاظي، بحسب البيان إن “النظر الموضوعي لهذه الطلبات يصب في تحقيق التوازن والتدرج الوظيفي لهذه الشريحة من المجتمع التي افنت اغلب حياتها في خدمة البلد في عدة تخصصات”، مشيراً الى إن “المسؤولية الإدارية الملقاة علينا تحتم إن نقف وقفة جادة لوضع الحلول المناسبة التي من شأنها ارضاء وانصاف ورفع المظلومية والغبن التي تطيل الكثير من هذه الطلبات”.

واوضح، “لقد قطعنا شوطاً طويلاً خلال الوقت الماضي باستقبال اصحاب الطلبات المقدمة من منتسبي الوزارة وتشكيلاتها وبعض المواطنين ممن لديهم مشاكل واجراءات يشوبها الغبن والتظلم في الأمور الإدارية والمالية والقانونية وحققنا الكثير منها نحو الحسم وإنهاء معاناة ذويها”.

تعليقك