أعلنت قيادة شرطة بابل، القبض على ثلاثة متهمين بقضايا المخدرات في بابل.
وذكرت القيادة في بيان تلقته الرشيد، ان"مفارز شعبة مخدرات قضاء الحلة، تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين بترويج الاقراص المخدرة وسط مدينة الحلة".
واضافت، انه"في سياق متصل ألقت مفارز شعبة شؤون مخدرات قضاء جبلة، القبض على متهم بالمتاجرة بالمواد المخدرة صادرة بحقه مذكرة قضائية وفق أحكام المادة (٢٨ مخدرات) ، وذلك من خلال ممارسة أمنية ضمن قاطع المسؤولية الشمالي".
وأوضحت القيادة أن"المتهمين احيلوا الى الجهات المعنية لغرض استكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".
القبض على ثلاثة متهمين بقضايا المخدرات في بابل


