محلياتذي قار تسجل 6 اصابات جديدة بالكوليرا قبل 4 سنوات 18 مشاهدات شارك سجلت محافظة ذي قار، الاثنين، 6 اصابات جديدة بالكوليرا. وقال مصدر صحي للرشيد، ان محافظة ذي قار سجلت، اليوم، 6 اصابات بمرض الكوليرا، مشيراً الى أن أحد تلك الاصابات لامرأة من محافظة النجف. الوسومالكوليراذي قارقد يهمك أيضا أمن المنتجات النفطية: إيقاف تطبيق بيع الغاز المنزلي مؤقتاً لتلبية احتياجات محرم الحرام قبل 13 دقيقة 2 مشاهدات أمن الاستخبارات: القبض على (25) شخصاً أجنبياً أثاروا مشاجرة في كربلاء قبل 15 دقيقة 6 مشاهدات سياسة رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين قبل 26 دقيقة 7 مشاهدات عربي ودولي بيسكوف: الردع النووي الضمانة الوحيدة الفعالة لمنع حرب عالمية ثالثة قبل 52 دقيقة 8 مشاهدات أمن الأمن الوطني يطيح بشبكة فساد تضم موظفين حكوميين في منفذ جيمن المشترك في كركوك قبل ساعة واحدة 9 مشاهدات