أمن

خلال اجتماع امني .. وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يصدر عدة توجيهات

عقد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مع مدراء الشرطة في بغداد والمحافظات واصدر عدة توجيهات.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته “الرشيد”، ان “وكيلها لشؤون الشرطة عقد اجتماعاً مع مدراء شرطة بغداد والمحافظات كافة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة ( البث المباشر )، ناقش فيه الخطط الامنية وتكثيف الجهود الاستخبارية والميدانية لتوفير أقصى درجات الحماية للمواطنين”.

واضافت، ان “وكيل الوزارة اصدر عدة توجيهات ومن ضمنها، دعم وتوجيه مديريات مكافحة المخدرات في بغداد والمحافظات بالقضاء على هذه الآفة الخطيرة على مجتمعنا، واجراء المقابلات الاسبوعية من قبل قائد الشرطة للمنتسبين والمواطنين لحل المشاكل والمعوقات التي تواجه عملهم، ومتابعة زيارات عوائل الشهداء وكذلك الجرحى والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم”.

وتابعت، كما “تم التوجيه بتفعيل الحوكمة الالكترونية من خلال ادخال المنتسبين دورات تدريبية وتطويرية في استخدام الحاسوب، واجراء الزيارات الميدانية من قبل قادة الشرطة لجميع مديرياتهم لمتابعة العمل الامني ميدانياً، بالاضافة الى انجاز جميع الدعاوي القضائية في مراكز الشرطة المحلية”.

واشارت، الى ان “قادة شرطة المحافظات قدموا جملة من القضايا الامنية والادارية والقانونية لغرض تطوير الجهد الامني لحفظ أمن وسلامة المواطنين في عموم المحافظات”.

تعليقك