أمن

عمليات بغداد: القبض على (١٣) متهماً بحيازة الاسلحة والمواد المخدرة بعمليات تفتيش شرقي العاصمة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، القاء القبض على (١٣) متهماً بحيازة الاسلحة والمواد المخدرة وضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة خلال عمليات بحث وتفتيش شرقي العاصمة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته الرشيد، انه”بهدف تعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق شرقي العاصمة بغداد، وتنفيذا لتوجيهات الفريق الركن قائد العمليات، المتمثلة في ملاحقة عصابات تجارة وترويج المواد المخدرة والاسلحة والاعتدة غير تامرخصة ومرتكبي الدكة العشائرية “ارهاب الاحياء السكنية” من خلال عمليات بحث وتفتيش وتفعيل حاسبات المطلوبين للقضاء، حيث شرعت قوة من لواء المغاوير/قيادتنا مسندة بمعلومات استخبارية بالتنسيق مع مدير قسم استخبارات وامن القيادة والوكالات والاجهزة الاستخبارية وقطعات من لواء (٤٤) فرقة المشاة الحادية عشرة بتنفيذ عمليات بحث وتفتيش ضمن منطقة حي البساتين”.
وبينت، ان”العملية نتج عنها اعتقال (١٣) متهماً بحيازة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة بينهم خمسة متهمين وفق المادة (٣٢/مخدرات) ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة واجهزة تعاطيها و(٣) ميازين الكترونية، بالاضافة الى ضبط عدد من الاسلحة والاعتدة الغير مرخصة : {بنادق عدد ( ١٤)، مسدس عدد(١٤) “.
وأكدت، انها”تستمر بتنفيذ عمليات فرض القانون من خلال قطعاتها الامنية في وزارتي الدفاع والداخلية والوكالات الاستخبارية وردع كل من تسول له نفسه العبث بامن المواطن واستقراره في العاصمة”.
واشارت الى، انه”تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

تعليقك