أمن

شؤون الشرطة: القبض على سبعة متهمين بترويج المخدرات والابتزاز وضبط اسلحة غير مرخصة في بغداد

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، القاء القبض على 7 متهمين بإطلاق العيارات النارية اثر مشاجرة غرب بغداد .
وذكرت القيادة في بيان تلقته الرشيد، انه”بعد ورود معلومات دقيقة بوجود مشاجرة وإطلاق نار في منطقة (الملحانية) غرب بغداد ، على الفور تم تشكيل فريق أمني من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء ضمن قاطع المسؤولية ، تم خلالها القبض على ستة متهمين وضبط بحوزتهم مسدس نوع (HS ) ومخزن مسدس”.
واضافت، انه”ي السياق ذاته، تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء ذاته بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة حي العامل من إلقاء القبض على متهم يحمل سلاحا غير مرخص بندقية كلاشنكوف،مخزن بندقية، 21 إطلاقة بندقية ضمن منطقة “حي العامل” ببغداد قام بإطلاق العيارات النارية في الهواء مما ادى لترويع المواطنين”.
وبينت، ان”قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفارز مكتب مكافحة اجرام حي العامل القا القبض على اثنين متهمين لقيامهما بسرقة عجلة نوع (لاندكروزر ) في منطقة( حي السلام) غرب بغداد”.
ولفتت الى، ان” عملية القبض تمت بعد توافر معلومات عن وجود حادث سرقة عجلة في المنطقة المذكورة، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من اللواء السادس ومفارز مكافحة الاجرام لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهمين والقبض عليهما وضبط العجلة المسروقة بحوزتهما في بغداد”.

واشارت الى، انه”تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

تعليقك