محليات

الإعلام والاتصالات تعلن نجاح خطتها الخاصة بعيد الفطر وتشيد بدور المؤسسات الاعلامية

اعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الجمعة، نجاح خطتها الخاصة بعيد الفطر، فيما اشادت بدور المؤسسات الاعلامية الوطنية.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته “الرشيد”، “تعلن هيئة الإعلام والاتصالات نجاح خطتها الموضوعة خلال عيد الفطر المبارك في قطاعي الإعلام والاتصالات، ومن خلال متابعة أداء وسائل الإعلام الوطنية ورصد جودة الخدمات المقدمة من قبل شركات الهاتف النقال، للحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المذكورة”.

واضافت، ان “الهيئة اعطت أهمية بالغة لقطاع الإعلام من خلال أدواتها الإعلامية المتمثلة بآليات الرصد المتخصص إعلامياً، حيث اشرت دائرة التنظيم الإعلامي أداءً نوعياً للمؤسسات الإعلامية في تغطية فعاليات العيد من خلال بثها تغطيات متنوعة متمثلة بالبث المباشر والبرامج الترفيهية وبرامج اللقاءات المباشرة مع المواطنين والمسابقات، فضلاً عن تسليط الضوء على جهود القوات الأمنية والتركيز على الخطة الأمنية لعيد الفطر المبارك”.

وتابعت، اما “في قطاع الاتصالات، فقد تابعت الهيئة ومن خلال دائرة جودة الخدمة ومراقبة الطيف الترددي الخدمات المقدمة من قبل شركات الهاتف النقال للمواطنين، حيث شكلت الهيئة وبالتنسيق مع الشركات غرفَ عمليات في مكاتبها في محافظات البلاد وفرقاً فنيةً وهندسيةً متخصصةً من أجل العمل على حل الاشكالات الحاصلة بشكل آني”.

واوضحت الهيئة، ان “الجولات الميدانية المشتركة بلغت ٣٤ جولةً اشترك فيها اكثر من ١٤٤ مهندساً وفنياً، وافضى ذلك عن معالجة اكثر من ٣١٠ مشكلة”.

تعليقك