أمن

عمليات بغداد: القبض على (25) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابيين اثنين

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، القبض على (25) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابيين اثنين، وضبط كدس من المواد المتفجرة وعدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة بجانبي الكرخ والرصافة.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته الرشيد، ان “قواتنا الأمنية في اللواء الرابع الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من جهاز الامن الوطني مكتب “المدائن” تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤/١ ارهاب اثناء رصد تواجدهما في منطقتي (ناحية جسر ديالى، المدائن) جنوبي بغداد، فيما تمكنت قوة أخرى من الفرقة ذاتها ووفق معلومات استخبارية دقيقة من ضبط كدس من المواد المتفجرة مخلفات حربية لعصابات داعش الإرهابية احتوى على: (21) رأس حربي مع عشرة قنابر هاون مختلفة الاحجام وصاروخ SPG9 واحد ومقذوفتين”.

واضافت، ان “قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة من القاء القبض على (23) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بتعاطي المواد المخدرة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بجانب الرصافة، بالإضافة الى ضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة شرقي العاصمة بغداد”.

وتابعت، كما “تمكنت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية وخلال ممارساتها الأمنية ضمن مناطق شمالي بغداد من القاء القبض على شخص وبحوزته سلاح بندقية من نوع (M16) مع سبعة مخازن للعتاد و(218) اطلاقة”.

واشارت القيادة، الى انه “تم احالة المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم وفق القانون العادل”.

تعليقك