أمن

اعتقال 4 متهمين بينهم اثنين بالمخدرات وتنفيذ عملية تفتيش عن السلاح في بغداد

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، اعتقال 4 متهمين بينهم اثنين بالمخدرات وتنفيذ عملية تفتيش عن السلاح غير المرخص في بغداد.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته الرشيد، ان “مفارز اللواء السادس بالفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية المنتشرة ضمن قواطع المسؤولية في منطقة (حي الجهاد ) جنوب غربي بغداد، وبالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء، تمكنت من القبض على متهمين اثنين بتعاطي وترويج المخدرات، وبحوزتهم كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة وانبولة تستخدم للتعاطي” .

واضافت، كما “تمكنت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، من القبض على متهمين اثنين اخرين بالجرم المشهود بسرقة دراجة نارية نوع هونداي في منطقة (الكاظمية) ببغداد، تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة”.

وتابعت القيادة، ان “قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء، نفذت عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (الملحانية) جنوب غربي بغداد، تم خلالها العثور على 3 بندقية كلاشنكوف، مسدس كلوك، 3 مخزن بندقية، 3 مخزن مسدس، 220 إطلاقة بندقية، درع نسيجي عدد 2، خوذة رأس، وجرى التعامل مع جميع المواد اصولياً”.

تعليقك