أمن

عمليات بغداد تعلن القبض على 10 مطلوبين بينهم 4 بالإرهاب وضبط أسلحة ومواد مخدرة

عمليات بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، القبض على عشرة مطلوبين للقضاء بينهم 4 متهمين بالإرهاب وضبط أسلحة ومواد مخدرة.

وقالت القيادة، في بيان تلقته الرشيد، انه “تزامناً مع انطلاق الخطة الأمنية المرسومة من قبل قيادة العمليات المشتركة لتأمين الحماية اللازمة للزيارة الاربعينية، تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، والقيام بعمليات استباقية، وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، إذ تمكنت (قوة من اللوائيين السادس والسابع شرطة اتحادية) من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب لهما في قاطع الكرخ”.

واضافت، فيما “القت قوة من اللواء (15) شرطة اتحادية القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق المادة 4/1 إرهاب في قاطع الرصافة”.

واشارت، الى انه “تم القبض على متهم يستقل عجلة بحوزته سلاح غير مرخص “بندقية” في إحدى سيطرات “البو عيثة” من قبل قوة في اللواء (23) بالاشتراك مع استخبارات الحشد الشعبي” .

وتابعت القيادة، ان “قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على (5) متهمين بالسرقة، والتهديد، وترويج المخدرات، وضبط أسلحة ومواد مخدرة خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية”، لافتة الى انه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”..

تعليقك