محليات

فرق الدفاع المدني تخمد حادث حريق معمل اللؤلؤة

تمكنت فرق الدفاع المدني، من السيطرة واخماد حادث حريق كبير اندلاع داخل معمل اللؤلؤة للمياه المعدنية بالقرب من مطار بغداد الدولي.
وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان تلقته”الرشيد”، ان”فرقها بعد ان استنفرت جهدها البشرية والالي في جانب بغداد الكرخ، تمكنت من السيطرة على الحادث حريق كبير اندلاع داخل معمل مياه ” اللؤلؤة ” قرب مطار بغداد الدولي غربي بغداد بقيادة مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان “.
واضافت، ان”مديرية الدفاع المدني دفعت بـ 20 فرقة اطفاء بكامل معداتها وطواقمها للسيطرة على النيران التي اندلعت داخل جملونات وساحات تحتوي على كميات هائلة من السكيبات الخاصة بالمواد البلاستيكية اضافة إلى المواد الورقية ( الكارتون ) سريعة الاشتعال صعبة الاخماد من المواد المعاد تدويرها وتدخل في صناعة وتعبئة قناني المياه المعدنية داخل المعمل المذكور”.
واشارت الى، ان”فرقها نجحت ايضا بأبعاد نيران الحريق عن الخطوط الانتاجية داخل المعمل وحجمت الاضرار المادية وانهت الحادث دون تسجيل اصابات بشرية وفتحت تحقيق بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لتحديد اسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر داخل المعمل المحترق”.

تعليقك