عقد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاحد، اجتماعاً مع رئيس هيئة النزاهة لتقييم أداء مديرية تحقيق نينوى.
وقال المكتب الاعلامي للحلبوسي، في بيان تلقته الرشيد، ان “الاخير عقد اجتماعاً مع رئيس هيئة النزاهة القاضي علاء جواد الساعدي والكادر المتقدم في الهيئة”.
واضاف، ان “الاجتماع ناقش متابعة وتقييم أداء مديرية تحقيق نينوى، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضبط وتحسين عمل المديرية”.


