أمن

الشرطة الاتحادية تقبض على 6 متهمين بالسرقة والمتاجرة بالمواد المخدرة في بغداد

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، القبض على 6 متهمين بالسرقة والمتاجرة بالمواد المخدرة في بغداد.

وقالت القيادة، في بيان تلقته الرشيد، انه “وفقاً لمعلومات استخبارية وسرعة في تنفيذ الواجب، تمكنت قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالتنسيق مع مفارز مكتب مكافحة اجرام الحبيبية من إلقاء القبض على 3 متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة ٤٤٦”سرقة” في منطقة (حي طارق) شرقي بغداد”.

واضافت، كما “تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم مطلوب (ا، س، م) وفق المادة ٤٤٦”سرقة” في منطقة (البلديات) شرق بغداد”، فيما “تمكنت قوة من اللواء الاول الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القبض على اثنين متهمين بسرقة دراجة نارية نوع” تكتك “في منطقة (الكرغولية) جنوب شرقي العاصمة”.

وتابعت، ان “قوة أخرى من اللواء الرابع الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالتنسيق مع مفارز شعبة مخدرات مدينة الصدر، تمكنت من القبض على شخص متهم بمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة في منطقة “مدينة الصدر”شرقي بغداد، ضبط بحوزته 3 غرام من مادة الكرستال المخدرة، بايب زجاجي يستخدم للتعاطي، وقنينة مياه عبارة عن اركيلة، وقداحتين”.

واشارت القيادة، الى انه “تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

تعليقك