محليات

الخدمة الاتحادي: ننتظر تزويدنا بأعداد الدرجات وتخصيصها المالي لإطلاق استمارة التوظيف

أكد رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، اليوم الاثنين، انتظار المجلس تزويده بأعداد الدرجات الوظيفية وتخصيصها المالي لإطلاق استمارة التوظيف.

وقال المكتب الإعلامي للتميمي، في بيان تلقته الرشيد، إن “الاخير استقبل عددا من ممثلي حملة الشهادات العليا والخريجين الاوائل وبعض ممثلي الاختصاصات الاخرى”، لافتاً، الى أنه “جرى خلال اللقاء الاستماع الى مطالب ومقترحات الممثلين وسبل إيجاد الحلول المناسبة لهم وفق القوانين المعمول بها”.

وأضاف، أن “التميمي أثنى على كل ما تم طرحه”، مبينا “آلية عمل المجلس والبرنامج الالكتروني المعد للتقديم في حال اطلاق الدرجات الوظيفية والذي يعمل عليه بكل شفافية لمنع التلاعب والتدخل في انظمة البرنامج لتأمين بيئة نزيهة وشفافة لجميع شرائح طالبي التوظيف”.

وأشار التميمي، بحسب للبيان، الى أن “المجلس ينتظر مصادقة وزارة المالية/ دائرة الموازنة على الملاكات لتزويده بأعداد الدرجات وتخصيصها المالي وانواعها لكي يتم اطلاق استمارة التوظيف للمشمولين وفق قانوني 67 و59 لسنة 2017 الخاص بالأوائل وحملة الشهادات العليا وهناك تواصل مستمر مع وزارة المالية من أجل الاسراع واكمال عملية المصادقة على الدرجات الوظيفية التي أرسلتها الوزارات”.

تعليقك