أمن

عمليات بغداد تلقي القبض على متهم بالارهاب والتزوير وضبط اسلحة غير مرخصة

عمليات بغداد كورونا

القت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، القبض على متهم بالارهاب والتزوير وضبط اسلحة غير مرخصة.

وقالت خلية الاعلام الامني، في بيان تلقته الرشيد، “تستمر قطعات من قيادة عمليات بغداد عملياتها في محاربة الارهاب والجريمة المنظمة وملاحقة الخارجين عن الارهاب من خلال تنفيذ واجبات البحث والتفتيش وتستمر فضلا عن تامين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية حيث تمكنت فرقة المشاة الحادية عشر من القاء القبض على متهم وفق 4/1 ارهاب ومتهم اخر بالسرقة وضبط اسلحة غير مرخصة”.

واضافت، كما “تمكنت قوة من الفرقة الاولى شرطة اتحادية من القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالقتل واخر بالسرقة وخمسة متهمين بترويج المخدرات ومصادرة اسلحة غير مرخصة”.

وتابعت، ان “قوة من الفرقة الثانية شرطة الاتحادية تمكنت من القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط اسلحة غير مرخصة”.

واردفت الخلية، ان “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد تمكنت من القاء القبض على متهم بانتحال صفة رسمية وضبط هويات مزورة ومصادرة اسلحة غير مرخصة، اضافة الى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل اوراقا ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة فضلا عن غلق عدد من المحال والملاعب والمقاهي المخالفة لتعليمات الصحية”.

تعليقك