أمن

الشرطة الاتحادية تقبض على 3 متهمين بالإرهاب والقتل وتنفذ حملة تفتيش على السلاح ببغداد

القت الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، القبض على ثلاثة متهمين بالإرهاب والقتل، فيما نفذت حملة للتفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد.

وقالت خلية الاعلام الامني، في بيان تلقته الرشيد، ان “قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري، تمكنت من إلقاء القبض على الإرهابي (ع، أ،ج)، بعد توفر معلومات حول المتهم وإجراء عمليات التحري وجمع المعلومات وتحديد الهدف، حيث تم القبض عليه داخل إحدى فنادق منطقة “البتاويين” في بغداد والصادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب”.

واضافت، كما “شرعت قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة مدينة الصدر بتنفيذ مذكرة قبض صادرة من المحاكم المختصة بحق اثنين من المطلوبين وفق المادة 405 (قتل) في المنطقة شرقي العاصمة بغداد، حيث تم إحالة المتهمين اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقهما”.

وتابعت، كما “نفّذت قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري عملية أمنية للتفتيش عن السلاح غير المرخص في منطقة النهروان “الخمسة دونم” جنوب شرقي بغداد، أسفرت عن العثور على ٣ بنادق كلاشنكوف، وجهازي اتصال نوع موترلا ،تم التعامل مع المضبوطات اصولياً”.

تعليقك