أمن

عمليات بغداد تعلن اعتقال متهمين أحدهم بالإرهاب وضبط أسلحة غير مرخصة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، اعتقال متهمين أحدهم بالإرهاب وضبط أسلحة غير مرخصة.

وقالت القيادة، في بيان تلقته الرشيد، ان “القطعات الأمنية تواصل عملياتها الاستباقية في محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، من خلال تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية”.

وأشارت، الى أن “فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة، فضلاً عن تأمين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد”.

وأضافت القيادة، ان “قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم قام بإطلاق النار على أحد الأشخاص إثر خلاف شخصي بينهما في منطقة جميلة، ومتهم آخر مخمور يطلق العيارات النارية في الهواء من سلاح بندقية، كما تمت مصادرة أسلحة غير مرخصة”.

واردفت، أن “قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، ومتهم آخر بالسرقة، فيما تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال (5) متهمين أحدهم بترويج المواد المخدرة مع ضبط (20 غم) من الكرستال و(29) حبة مخدرة، بالإضافة الى مصادرة (10) بنادق و(10) مسدسات غير مرخصة”.

وتابعت القيادة، أنه “تم ضَبَطَ عَدَد مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة، فضلاً عَن غَلَق عَدَدٍ مِنْ المحَالِ وَالمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة للتعليمات الصَحية”.

تعليقك