محليات

مستشفى الجملة العصبية تصدر توضيحاً بشأن الوضع الصحي للإعلامي احمد حسن بعد اجراء العملية الجراحية له

اصدرت مستشفى الجملة العصبية، اليوم الاثنين، توضيحاً بشأن الوضع الصحي للإعلامي احمد حسن بعد اجراء العملية الجراحية له.

وذكر اعلام المستشفى، في بيان تلقته الرشيد، ان “فريقاً طبياً متخصصاً في مستشفى جراحة الجملة العصبية، اجرى عملية طارئة للإعلامي احمد حسن تم خلالها رفع جزء من عظم الجمجمة وازالة ورفع النزف تحت وداخل الدماغ وتحت الام القاسية والام العنكوبتية وبين الدماغ والام الجافية وحول الى العناية المركزة”.

وقال مدير المستشفى الدكتور سمير حميد الدلفي، بحسب البيان، ان “المريض حول الى طوارئ مستشفانا من مستشفى الديوانية وهو بحالة خطرة جدا”.

واضاف، انه “بعد الاجراء الفحوصات السريرية والمفراس تبين اصابته بطلق ناري في منطقة الرأس نقل على اثرها الى صالة العمليات”، مشيرا الى ان “فريقاً طبياً متخصصاً برئاسة الدكتور محمد رشاد الجواهري تمكن خلالها من القيام بعدة اجراءات بعملية معقدة في خطوة اولى لإنقاذ المصاب”.

من جانبه، قال رئيس الفريق الطبي اخصائي جراحة الدماغ والفقرات الدكتور محمد رشاد الجواهري، انه “تم تشخيص وجود مدخل ومخرج للمقذوف الناري الذي اصابه ما تسبب له بنزف في اماكن عديدة بالدماغ”، مبينا انه “تم رفع النزف من تحت وداخل الدماغ وتحت الام القاسية وتحت الام العنكبوتية وبين الدماغ والام الجافية لمنع الضغط على المناطق الحساسة في الدماغ وتكللت العملية بالنجاح ونقل على اثرها الى العناية المركزة تحت المراقبة “.

تعليقك