محليات

بتوجيه من الكاظمي.. وفد وزاري برئاسة وزيري النفط والكهرباء يصل الى نينوى

وصل وفد وزاري برئاسة وزيري النفط والكهرباء، اليوم الخميس، الى نينوى للوقوف على واقع الخدمات في المحافظة، وذلك بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.
وقال المكتب الاعلامي لوزارة النفط، في بيان تلقته الرشيد، ان “وفداً وزارياً برئاسة وزيري النفط والكهرباء وعدد من المسؤولين، وصل اليوم، الى نينوى للوقوف على واقع الخدمات في المحافظة، وذلك بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي”.

واكد وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل ، بحسب البيان، ان “الحكومة حريصة على النهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة نينوى والارتقاء بها”.
وقال، اسماعيل، خلال اجتماعه بمحافظ نينوى نجم الجبوري وعدد من المسؤولين في المحافظة، ان “الزيارة تأتي لتفقد احتياجات المحافظة، وخصوصاً في قطاعات النفط والكهرباء والبنى التحتية، والعمل على الاسراع في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة”، مشيراً، الى انه “اوعز للجهات المعنية بتلبية جميع احتياجات المحافظة من الاسفلت، فضلاً عن توفير كميات اضافية من المشتقات النفطية”.

واوضح، ان “المجلس الوزاري للطاقة سيعمل على متابعة جميع المشاريع التي تسهم في زيادة الطاقة الكهربائية، وتطوير الصناعة النفطية في المحافظة بالتنسيق مع المحافظة”.

من جهته، قال المتحدث بإسم وزارة النفط، عاصم جهاد، ان “زيارة الوفد الحكومي تشمل تفقد عدد من المواقع النفطية ومحطات الطاقة الكهربائية بهدف الوقوف على احتياجات المحافظة، فضلاً عن اللقاءات المباشرة بالمسؤولين في المحافظة”.

تعليقك