محليات

رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي يهنئ بالانتصار على داعش

هنأ رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي الاستاذ سعد عاصم الجنابي الشعب العراقي والقوات الامنية في الذكرى الثالثة للانتصار على عصابات داعش الارهابية .
وجاء في نص التهنئة “” نستذكر اليوم بطولات قواتنا الامنية والملاحم العظيمة لابناء شعبنا العراقي الابي وتضحياته الكبيرة في مواجهة اعتى تنظيم ارهابي بربري اجتاح ارض الرافدين وسيطر على مساحات واسعة من البلاد، في مخطط كان يراد به تدمير العراق وتفرقة شعبه، لكن الارادة الشعبية وروح الانتماء لهذا الوطن وعزيمة ابنائه أبت الا ان يبقى العراق حراً عزيزاً كما كان وسيزال على مر التاريخ، فانبرى الابطال لتلك العصابات المجرمة من اجل تحرير الارض والعرض فخاضت المعارك البطولية وسطرت اروع الصور في الدفاع عن تراب العراق، فكان النصر المؤزر الذي تحقق في مثل هذا اليوم من عام 2017 نهاية لتواجد عصابات الارهاب وصورة ملحمة ابهرت العالم.
اننا اذ نبارك في ذكرى الانتصار العظيم على داعش الارهابي، ندعو الى انهاء معاناة النازحين واعادة اعمار المدن المحررة ونشر الامن والاستقرار فيها وتعزيز سلطة الدولة ومحاربة الفساد لاكتمال صورة الانتصار الكبير.
الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار الذين روت دمائهم الزكية تراب العراق على طريق التحرير، الذين ضحوا بارواحهم من اجل ان يبقى هذا الوطن حراً كريماً، والعزة والفخر لابطال قواتنا المسلحة

تعليقك