الاخبار العاجلةمحليات

امين بغداد الجديد للرشيد: رئيس الوزراء اتصل بي وكلفني بالمنصب ولم تتصل اي جهة سياسية

اكد امين بغداد الجديد، منهل الحبوبي، اليوم الثلاثاء، بأن تكليفه بالمنصب جاء عبر اتصال مباشر من قبل رئيس مجلس الوزراء، مشيراً لعدم انتمائه لأي جهة سياسية او حزبية، فيما لفت، الى ان قبوله بالتكليف جاء بعد الاتفاق على الاهداف الاستراتيجية للنهوض بالواقع الخدمي للعاصمة.
وقال الحبوبي، في تصريح خاص للرشيد، هو الاول له بعد تسلمه المنصب، “تم الإتصال بي وتكليفي بتسنم منصب أمين بغداد بشكل مباشر من قبل دولة رئيس الوزراء حصراً، ولم تتصل بي أي جهة سياسية أو حزبية”.

واضاف، “لا انتمي لأي جهة او تيار سياسي، وقد قبلت تكليفي بهذه المهمة بعد ان تم الأتفاق على أهداف استيراتيجية أساسية للنهوض بالواقع التخطيطي والخدمي لمدينة بغداد وضمن نطاق زمني محدد لتحقيقها”.

وتابع الحبوبي، “أرجو من أهلي في بغداد أعانتي على حمل هذه الأمانة الغالية والثقيلة، واذكرهم بالحديث: من طُلِب الى شيء أُعين عليه ومن طلب شيئا وكل إليه وقد طلبتموني فأجبت”.
يذكر ان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، قد اجرى، أمس الاثنين، عدة تغييرات في عدد من المناصب بالهيئات المستقلة ومنها امانة بغداد، حيث أمر باعفاء امين بغداد ذكرى علوش وتكليف منهل الحبوبي بمهام المنصب.

تعليقك