الاخبار العاجلةمحليات

رئيس جهاز الامن الوطني يهنئ في الذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل

قدم رئيس جهاز الامن الوطني، عبد الغني الاسدي، اليوم الجمعة، التهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل من تنظيم داعش الارهابي.

وقال الاسدي، في بيان تلقته الرشيد، “نستعيد اليوم الذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل من دنس التنظيم الإرهابي، ونتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى ابطال القوات المسلحة العراقية الذين سطروا اروع الملاحم خلال معارك التحرير، حيث قاتلوا بكل شجاعةٍ وبسالة اعتى تنظيم إرهابي وإستطاعوا هزيمته ودحر مخططاته”.

واضاف، “وإذ تمر علينا اليوم هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا، نستذكر الشهداء الابرار الذين صنعوا النصر بدمائهم الزكية، ولا ننسى الجرحى الابطال وتضحياتهم الجسيمة”.

واردف الاسدي، “نحيي بتقديرٍ وإعتزاز الدور المسؤول للمرجعية الدينية الرشيدة في النجف الاشرف في هذه المواجهة، وهو دورٌ أساس في تحقيق النصر، من خلال كلمتها الحاسمة من أجل أن يبقى الوطن مصاناً وكرامة أبنائه في عزٍ ورفعة”.

وتابع، “نستذكر الدور الكبير الذي قامت به وسائل الإعلام التي كانت المرآة التي عكست صورة الإنتصارات والكلمة الصادقة، ولا ننسى شهداءهم الابرار الذين إستشهدوا من أجل نقل بطولات قواتنا المسلحة”.

وختم رئيس جهاز الامن الوطني بالقول، “نعبر عن إمتنانا لأهلنا الاصلاء في مدينة الموصل الذين كانوا خير عون في تحقيق النصر وتحرير مدينتهم، كما نشد بإيدينا على كل الجهود المبذولة لإعادة إعمار هذه المدينة العريقة وإعادتها إلى ألقها وزهوها”.

تعليقك