محليات

الجنابي يقدم التهاني الى الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم الوطني للصحافة

قدم رئيس تجمع القوى المدنية الوطنية الاستاذ سعد عاصم الجنابي التهاني الى نقيب الصحفيين مؤيد اللامي والاسرة الصحفية في العراق بمناسبة اليوم الوطني للصحافة.
وقال الجنابي، يسعدنا ان نتقدم للاسرة الصحفية ونقيبِ الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي بالتهاني وتبريكات بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، والذي يصادف اليوم الذكرى الحادية والخمسين بعد المئة لولادة اول صحيفة عراقية.
اننا نستذكر اليوم السِفر الخالد والمسيرة المشرفة والتاريخ البطولي للصحافة العراقية على مدى سنوات طويلة من العمل المتفاني ومواكبة الاحداث والمراحل التاريخية التي مر بها العراق، ونقلِها نبض الشارع وصوت المواطن العراقي الرافض للظلم وتقديمها التضحيات الكبيرة خصوصاً في مرحلة ما بعد عام 2003 وما مرت به البلاد من احداث.
واليوم تضيف الصحافة العراقية نقطة مضيئة اخرى في تاريخها من خلال الدور الداعم والفاعل في المرحلة الحالية للكوادر الطبية والصحية في مواجهة فيروس كورونا ونشر ثقافة الوعي الصحي لدى المواطنين في التصدي للجائحة والتي تعد من واجبات الاعلام الرئيسة في التثقيف والتوعية والارشاد لما لذلك من اهمية كبرى في هذه المرحلة ، كما كان لها موقف مشرف الى جانب القوات الامنية في تحرير العراق من تنظيم داعش الارهابي ونقل بطولات ابناء هذا البلد في استعادة ارضهم.
اننا اذ نبارك اليوم الجهود الوطنية للاسرة الصحفية العراقية نؤكد دعمنا ومساندتنا للمنابر الاعلامية الحرة لمواصلة دورها في بناء العراق ورفعة شعبه.
رحمَ اللهُ شهداء الاسرة الصحفية العراقية والموفقيةُ والنجاح والتألق للجميع.
الاستاذ
سعد عاصم الجنابي
رئيس تجمع القوى المدنية الوطنية

تعليقك