الاخبار العاجلةمحليات

الناطق بإسم القائد العام: القبض على الملقب بالجريذي المتهم بقتل احد المتظاهرين في الباب الشرقي

اعلن الناطق بإسم القائد العام، العميد يحيى رسول، اليوم الخميس، القبض على الملقب بالجريذي المتهم بقتل شاب وحرق اخر في منطقة الباب الشرقي وسط بغداد.

وقال رسول، في بيان تلقته الرشيد، انه “بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، لمتابعة حادث مقتل احد الشباب على يد مجموعة من العناصر الإجرامية في منطقة الباب الشرقي، وقد وجه سيادته بتشكيل لجنة من الجهات المعنية لسرعة التحقيق ولالقاء القبض على الجناة”.

واضاف، “حيث تمكنت خلال ٤٨ ساعة من تحقيق هدفها واستطاعت الأجهزة الأمنية والعسكرية القبض على المجرم ( م. خ. ج) الملقب (بالجريذي)، وخلال التحقيقات الأولية معه اعترف بالقيام بأعمال شغب وحرق الممتلكات وضرب القوات الأمنية، والقيام بطعن شخص في منطقة البتاوين، فضلا عن جريمة حرق شخص آخر بمادة البانزين وطعنه بعدة طعنات بالتعاون مع افراد عصابته”.

وتابع رسول، كما “اعترف المجرم بقتل شخص أيضاً لا يعرفه، وحرق عدد من السرادق والتهجم على رجل دين وتهديد أصحاب السرادق المتواجدين في حديقة الأمة بالقتل وحرق سرادقهم، وأنه تجاوز على المتظاهرين السلميين وهدد العديد منهم وطعن احدهم في ساحة التظاهر ، وقد اتخذت بحقه الاجراءات القانونية اصولياً”.

تعليقك