الاخبار العاجلةمحليات

وزير الدفاع: هناك زيادة بالعمليات الارهابية ولن نسمح لداعش باستغلال الظرف الحالي

قال وزير الدفاع، نجاح الشمري، اليوم الاثنين ، ان هنلك زيادرة بالعمليات الارهابية والتسلل، مؤكداً، عدم السماح لداعش باستغلال الظرف الحالي.
وذكرت الوزارة في بيام تلقته الرشيد، إن “وزير الدفاع نجاح الشمري تفقد المديرية العامة للاستخبارات والامن ومديرية الاستخبارات العسكرية وترأس اجتماعات أمنية لكلا المديريتين في مقرهما للاطلاع على آخر المستجدات الاستخباراتية في قواطع العمليات والاستماع الى ايجازات مفصلة عن الانشطة الخاصة بمكافحة الفلول الارهابية الداعشية”.
وأضاف، ان ” الشمري اشار خلال كلمته في مديرية الاستخبارات العسكرية الى وجود زيادة في العمليات الارهابية مؤخرا وعمليات التسلل وضرورة معرفة الاسباب التي أدت الى ذلك مع وضع التقييم الكامل لكافة الحوادث في قواطع العمليات مؤكدا على عدم السماح لعصابات داعش باستغلال الظرف الحالي الذي يمر به البلد في مكافحة وباء كورونا مشددا على اتخاذ كافة الاجراءات الطبية والوقائية والاجراءات الامنية لمقاتلة الارهاب، فضلا عن محاربة الفساد”.
واكد وزير الدفاع، بحسب البيان، على ضرورة تكثيف الجهد الاستخباراتي وجمع المعلومة الدقيقة وتحليلها مع وجوب استخدام كافة الجهود العسكرية من القوة الجوية وطيران الجيش والصنوف الاخرى للقضاء على ما تبقى من فلول داعش الإرهابية”.
ولفت البيان، الى ان الوزير اختتم جولته التفقدية، بالاطلاع على معرض المبارز الجرمية في مديرية الاستخبارات العسكرية الخاص بجرائم الارهاب ،الذي يوثق جرائمهم ويؤرخ بطولة بواسل الجيش العراقي.

تعليقك