الاخبار العاجلةمحليات

الاعلام والاتصالات تنفذ حملة لتعفير المناطق السكنية في محافظتي النجف والديوانية

نظمت هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الاربعاء، حملة كبرى لتعفير المناطق السكنية في محافظتي النجف والديوانية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال مدير مكتب الهيئة في منطقة الفرات الاوسط، سند العابدي، في بيان تلقته الرشيد، ان “الحملة انطلقت بالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي/ فرقة الامام علي القتالية، وشركتي ايرثلنك وسكوب سكاي”.

واوضح، ان “الحملة استهدفت الأحياء السكنية والأسواق الشعبية، في محافظتي النجف والديوانية، على ان تستمر عدة ايام لتشمل اكبر عدد من المناطق، معتبرا ان هذه الحملات هي جزء من التحدي الكبير الذي يقع على عاتق جميع المؤسسات الوطنية ولا يمكن الخروج من هذه الأزمة إلا بتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد”.

بدوره، اشاد مسؤول هيئة الحشد الشعبي في النجف الاشرف، الشيخ قاسم الخاقاني، بجهود هيئة الاعلام التي تعاونت مع هيئة الحشد لتنفيذ عدد من حملات التعفير في المحافظات العراقية.
واكد ان هيئة الحشد الشعبي مستعدة للوقوف مع ابناء الشعب العراقي لتجاوز هذه الازمة والتخلص من التبعات الصحية لفيروس كورونا.

الى ذلك، شدد مسؤول مكتب هيئة الحشد الشعبي في الديوانية، السيد احمد العوادي، على أهمية تظافر كل الجهود الوطنية لمكافحة وباء كورونا.
ونوه الى انه تم إكمال تعفير معظم مناطق مدينة الديوانية بالتعاون والتنسيق مع هيئة الإعلام والإتصالات في الفرات الأوسط.

تعليقك