الاخبار العاجلةمحليات

تسجيل 4 اصابات جديدة بكورونا في محافظة كربلاء

خلية الازمة في كربلاء

أعلنت دائرة صحة كربلاء، اليوم الاحد، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في المحافظة.
وقال مدير اعلام الدائرة، سليم كاظم، في بيان تلقته الرشيد، إن “دائرة الصحة سجلت 4 إصابات جديدة موكدة بفيروس كورونا ، ليرتفع المجمُوع التراكمي للإصابات المُسَجلة في المحافظة الى (70) حالة، بضمنها (6) حالات وفاة، وشِفاء (18) حالة، و(46) حالة بضمنها الإصابات الجديدة قيد العلاج في ردهة الحُميات في مدينة الإمام الحُسين الطبية”.
وأضاف، أنه “وفقاً لما ورد في بيان وزارة الصحة والبيئة لهذا اليوم، والذي أكد تسجيل إصابات جديدة بالفيروس الوبائي بكربلاء، فان الإصابات المُنَوه عنها، كانت لمُصابين ذكور، تراوحت أعمارهُم بين ( 34 _ 63 ) عاماً، أحدهم كان عائداً من سوريا، والأخرين مُلامسين لحالات مرضية مُوجبة “، مُبيناً إن “الإصابات الجديدة ، موَزعة بين قطاعي المركز والحسينية”.
واشار كاظم، الى أن “الجهات الصحية المُختصة في الدائرة، أرسلت (40) نمُوذجاً من العيَنات إلى مُختبر الصحة المركزي في بغداد، لتوكيد حالة الإصابة من عدمها، حيث وردت نتائجها إصابة المُواطنين الأربعة بالفيروس الوبائي، وسلامة الآخرين من المُشتبه بهم من الإصابة “.
وأكد، أن “الدائرة، إتخذت كافة الإجراءات العلاجية للمُصابين والإجراءات الوقائية بحق المُلامسين لهم”، داعياً، “جميع المُواطنين للإلتزام بتوصيات خليتي الأزمة المركزية والمحلية وفي مُقدمتها الإلتزام بحظر التجوال لتفادي الإصابة بالفيروس الوبائي”.

تعليقك