أمنالاخبار العاجلة

الزرفي يبحث مع الغانمي الاوضاع الامنية واكمال تسليح الجيش العراقي

بحث رئيس مجلس الوزراء المكلف، عدنان الزرفي، اليوم الخميس، مع رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي الأوضاع الأمنية في البلاد واكمال تسليح الجيش العراقي.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء المكلف تلقته الرشيد، أن “الأخير استقبل رئيس أركان الجيش لبحث الأوضاع الأمنية التي يشهدها البلد ومسألة تسليح الجيش العراقي وتطوير قدراته وامكانياته”.

واضاف البيان، ان “رئيس أركان الجيش قدم عرضاً عن العمليات التي تقوم بها القطعات العسكرية لملاحقة ما تبقى من فلول عصابات داعش الإرهابية والتنسيق الكامل بين جميع القطعات”، مؤكداً، “استمرار هذه العمليات للتصدي لهذه العصابات والقضاء عليها إضافة إلى تدريب القوات المسلحة من قبل قوات التحالف الدولي لتطوير قدراتها، الى جانب اتخاذ التدابير الوقائية كافة للقوات المسلحة والتي أدت للحفاظ عليها من جائحة كورونا وعدم وجود إصابات فيها”.

وأكد الزرفي، بحسب بيان، على “أهمية استكمال تسليح الجيش العراقي من قبل الدول الكبرى والعمل الجدي لتطوير قدراته وتدريبه بما يعزز من إمكانياته في حماية البلد وأبناء شعبنا”، مثمناً “الإجراءات المتخذة لحماية القوات المسلحة من جائحة كورونا واهمية الاستمرار باتباع التعليمات والوصايا من قبل الجهات المختصة”.

تعليقك