الاخبار العاجلةمحليات

زين العراق تعلن عن باقات انترنت مجانية لمشتركيها لتأمين التواصل في ظل الظروف الاستثنائية

اعلنت شركة زين العراق للاتصالات، اليوم الاربعاء، منح مشتركيها باقات انترنت مجانية لتأمين التواصل في ظل الظروف الاستثنائية، مؤكدةً، ان المشترك العراقي هو محور عملها.

وقالت الشركة في بيان تلقته الرشيد، انه “في إطار جهودها في هذه الظروف الاستثنائية ولضمان استمرار كافة خدمات الاتصال والانترنت للمواطنين، أعلنت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة، عن توفيرها باقات انترنت مجانية للمشتركين عند كل تعبئة رصيد تبقيهم على تواصل دائم مع الاهل والاحبة في هذه الظروف الاستثنائية”.

وأوضحت زين العراق، أنه “يمكن للمشتركين الإستفادة من هذه الباقات عند تعبئة رصيد خطهم بكافة فئات بطاقات الشحن. ويمكن الإشتراك في هذه الخدمة المجانية من خلال إرسال رسالة قصيرة تتضمن 17 الى الرقم 21777 ، و من بعدها سيتمكن المشترك من الحصول على الكيكابايت المجانية والتي تُحدد حسب فئة بطاقة شحن الرصيد التي يستخدمها المشترك لتعبئة رصيده حيث سيتم إضافة 1 كيكابايت انترنت مجاني عند تعبئة الرصيد ببطاقة من فئة 5 آلاف دينار، فيما سيحصل المشترك على 2 كيكابايت انترنت مجاني عند تعبئة الرصيد ببطاقة من فئة 10 أو 15 ألف دينار، وللمشتركين الذين يستخدمون بطاقة فئة 25 أو 35 ألف او 50 الف دينار سيتم إضافة 4 كيكابايت من الانترنت المجاني ، و10 كيكابايت لمستخدمي بطاقة التعبئة من فئة 100 ألف دينار”.

هذا، “وتعمل شركة زين العراق منذ بداية هذا الظرف الاستثنائي على تأمين استمرار أفضل الخدمات للمواطنين ومساعدتهم لكي يبقوا على تواصل من خلال سلسلة من العروض والخدمات، والعرض الجديد الذي يوفر انترنت مجاني للمشتركين يندرج في إطار هذه الجهود التي تسعى من خلالها إلى تقديم الخدمات وتأمين تواصل العراقيين عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتطبيقات مجاناً خلال فترات بقائهم في البيوت”.

وكانت شركة زين العراق لخدمات الاتصالات قد اطلقت خلال الاسبوعين الماضيين عروضاً تتيح لمشتركيها تمديد صلاحية الرصيد مجانا وامكانية الاتصال بدون توفر الرصيد لحين اعادة التعبئة بالاضافة الى اعلانها عن تبرعها بمبلغ 750 مليون دينار لشراء اجهزة ومعدات طبية للقطاع الطبي في العراق.

تعليقك