محليات

الجنابي يصدر بياناً حول الاحداث المتسارعة والمتعلقة بتسمية رئيس مجلس الوزراء

اصدر الاستاذ سعد عاصم الجنابي رئيسُ تجمع القوى المدنية الوطنية بياناً حولَ الاحداثِ المتسارعةِ والمتعلقة بتسميةِ رئيس مجلس الوزراء وملابسات هذا الموضوع وفيما يلي نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ابناء شعبنا العظيم الثائر ضد الظلم والفساد
تتسارع الاحداث وتنفرز المواقف والخنادق يوما بعد اخر وتتضح الرؤيه وتسقط الاقنعة لينتهي وقت الخداع والتضليل، حيث اصبح موقف الشعب واضحا بعد ان رسمت دماء الشهداء ملامحه فضلا عما قدمه العراقيون من صبرٍ وجراح ومعاناة، في طريق البحث عن وطن سلبت هيبته وكرامته ومستقبل مجهول مقابل احزاب اوغلت في الفساد والاجرام ومصادرة حق المواطن في حياة حرة آمنة كريمة، وكان الاجدر بها التنازل منذ البدء عن مكاسبها لصالح الشعب وعدم تجاهل مطالبه المشروعة لان ذلك ليس في صالحها، فالشعوب اهم واقوى من الاحزاب والاسماء مهما كانت ومهما كبرت.
اليوم وبعد ان القى الجميع بكراته في ملعب رئيس الجمهورية انتصر هذا الرجل للامانة التي يحملها وللعهد الذي قطعه رافضا كل الضغوط لينحاز بشكل واضح لارادة الشعب دون ان يخضع لارادات الاحزاب التي عملت بتوجيهات وايحاءات خارجية وبما يضع حدا لاستمرار تلك الاحزاب في سرقة وقتل الشعب ومصادرة سيادة البلاد.
ان شعب العراق المنتفض ينظر بعين الاحترام والامتنان للمرجعية الكريمة ولرئيس الجمهورية على مواقفهما المناصرة لارادة الشعب صاحب الحق الوحيد في الاختيار بعيدا عن ارادة احزاب المحاصصة التي لا تجيد الا المساومة وتدوير الاسماء المستهلكة والمرفوضة لوضعها على سدة المسؤولية من جديد لضمان استمرار مشاريعها المشبوهه. اننا نؤكد مرة اخرى ان الشعب وفي مقدمته المنتفضون الابطال هم اصحاب الحق في اختيار من يمثلهم وانه لا ارادة فوق ارادة الشعب. الرحمة لشهداء العراق والنصر حليف ابطال ثورة تشرين المباركة.
سعد عاصم الجنابي / رئيس تجمع القوى المدنية الوطنية

تعليقك