محليات

نائب: هدم منازل الفقراء ظلم وحيف كبير والأجدر إزالة تجاوزات الأحزاب والمتنفذين

وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم الاثنين، حملة هدم بيوت الفقراء من دون إيجاد بديلا لهم بالظلم والحيف الكبير وقع عليهم من الحكومة، مشيراً، الى انه من الاجدر ازالة تجاوزات الاحزاب والمتنفذين.

وقال البعيجي في بيان تلقته الرشيد، ان "المواطن العراقي بالوقت الذي يلتمس فيه خيرا من قبل الحكومة من خلال تخصيص قطع اراضي وتوفير قروض لبناء مساكن يتفاجاء بحملة كبيرة تستهدف منازل الفقراء وبدون ايجاد حل لهم فأين سيذهبون بعد هذه الحملة التي استهدفتهم تحت عنوان ازالة العشوائيات".

واضاف، "نحن مع تطبيق القانون والدستور وعدم التجاوز على الاملاك الخاصة والعامة ولكن بعد ازالة هذه المنازل التي يسكنها الفقراء اين سيذهبون وهم لا يملكون ما يأويهم من حر او برد ونحن مقبلين على فصل الشتاء".

واشار البعيجي، الى انه "كان الاجدر بمن قاموا بهذه الحملة التي استهدفت منازل الفقراء ان يذهبوا لإزالة تجاوزات الاحزاب وبعض المتنفذين الذين يسيطرون على اراضي وعقارات تابعة للدولة وهي لا تبعد عن مقار عملهم امتار قليلة".

واوضح، ان "قيام هذه الحملة على الفقراء فقط وترك المتجاوزين على اراضي وعقارات الدولة من احزاب وغيرهم امر مرفوض ونحن كممثلين عن ابناء الشعب العراقي لن نقبل به وسيكون لنا موقف خلال الجلسات المقبلة".

تعليقك