محليات

رئيس تجمع القوى المدنية والوطنية الأستاذ سعد الجنابي يستغرب التصريحات المسيئة للجيش

اصدر رئيس تجمع القوى المدنية والوطنية الاستاذ سعد عاصم الجنابي بياناً استغراب فيه التصريحات المسيئة للجيش العراقي والدعوات الى حله او استبداله بقوة اخرى.
وقال الجنابي، نستغرب التصريحات التي وصف فيها الجيش العراقي بصفات مسيئة واتهم بتهم تطعن بوطنيته واخلاصه بالدفاع عن امن وسلامة العراق فضلاً عن بعض المطالبات بحله.
واضاف الجنابي، ان الجيش العراقي ومنذ تأسيسه طالما كان سوراً للوطن وحارساً لترابه وقد قدم الكثير من التضحيات وحقق انجازات كبيرة لحماية الشعب العراقي ومصالح البلاد عجزت الحكومة والقوى الاخرى على تحقيقها، حيث كان له الدور الاكبر الى جانب التشكيلات الامنية في تحرير البلاد من الارهاب الداعشي واعادة الاستقرار والحياة الطبيعية للمناطق المحررة ، بفضل قياداته العسكرية التي تتسم بالشجاعة والمهنية والنزاهة.
وتابع، يجب علينا جميعاً الوقوف الى جانب جيشنا واجهزتنا الامنية وعدم نكران تضحياتها لان ذلك يعد اهانة للذين ضحوا بدمائهم من اجل سلامة العراق ووحدة اراضيه، كما نطالب بعدم التدخل السياسي بتشكيلات القوات المسلحة وابعادها عن الصراعات الحزبية.واردف الجنابي، اننا اذ نجدد دعمنا الكامل لجيشنا وقواتنا الامنية ندعو الى عدم اطلاق مثل هكذا تصريحات غير مسؤولة خاصة في هذه المرحلة الحرجة كونها لا تخدم مصلحة البلاد العامة لما لها من نتائج سلبية على امن العراق وشعبه.
عاش جيش العراق وعاشت قواتنا المسلحة البطلة ، نقبل جبين حماة الوطن ونحن معهم على الدوام انشاءالله.

تعليقك