رياضة

الاتحاد العراقي يوضح أسباب إخفاء خبر وفاة والدة اللاعب بشار رسن

أوضح الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاسباب التي جعلتهم لا يبلغون اللاعب بشار رسن بوفاة والدته واشراكه اساسياً في مباراة العراق والارجنتين والتي خسرها أسود الرافدين برباعية أول امس الخميس.

وذكر المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة محمد خلف لـ(الكاس): لقد كان يوما صعباً وعصيباً علينا، وعلى بعثة منتخبنا الوطني بوفاة والدة اللاعب بشار رسن، مشاعرنا كانت مع اللاعب ولكننا كتمنا الخبر على اللاعب بعد تسع ساعات من الحادثة، أنه لأمر محزن أن نتلقى هكذا أخبار ولكنها اقدار الله.

وأضاف خلف : لقد علمنا بالخبر أولاً، وحرصنا على عدم معرفة اللاعب بالأمر، لحين وقت أخر، وهذا الشيء يجعلنا نقوم بسحب موبايلات اللاعبين قبل مباراة الارجنتين بخمس ساعات مع أبلاغهم بعدم أبلاغ اللاعب بالخبر لحين أنتهاء المباراة .

وأوضح : تلقينا اتصال هاتفي من والد اللاعب، وطالبنا بعدم إبلاغ أبنه “بشار” بالخبر لحين انتهاء المباراة، فهي مباراة مهمة لمنتخب العراق وله ولا يجب ان يغيب عنها، وقال والده ” لا تبلغوا بشار بالخبر لحين انتهاء المباراة، ونحنَ استجبنا لنداء والده لذلك قررنا الحفاظ على سرية الخبر لحين انتهاء المباراة وأبلغنا جميع أعضاء المنتخب بهذا الأمر.

يشار إلى ان اللاعب بشار رسن شارك في المباراة أساسياً امام الارجنتين وقدم مستوى كبير أمام التانغو الارجنتيني.

تعليقك