رياضة

البرازيلي فرناندو ينتقل لنادي نفط الوسط العراقي.. والشرطة يتعاقد مع “سانتوس”

تعاقد نادي نفط الوسط العراقي ، مع المحترف البرازيلي فرناندو كاردوسو ، القادم من نادي النجف ، وسيمثل الفريق بالدوري الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل 2018 – 2019 .
واكد المكتب الاعلامي لنادي نفط الوسط ، ان ادارة النادي نجحت بالتعاقد مع المحترف البرازيلي فرناندو كاردوسو ، لاسيما بعد نجاحه بالموسم الماضي مع نادي النجف ، وأن إدارة النادي عملت بسياسة تقنين الأموال بالموسم الجديد ، بعد تقليص الموازنة المالية له.

واضاف البيان ” ان ادارة النادي تابعت المحترف البرازيلي فرناندو ، بعد ان قدم مستوى فني جيد بمركزه كصانع العاب ، مع فريقه السابق نادي النجف بالموسم المنصرم ، ونأمل ان يواصل تألقه بالموسم المقبل مع فريقه الجديد نفط الوسط ، وبقيادة المدرب ماجد نجم “.

واشار البيان ” ان البرازيلي فرناندو سيلتحق بالفريق الأسبوع المقبل ، علماً أن إدارة النادي اكملت صفوف الفريق من اللاعبين المحليين ، وهناك مفاوضات مع لاعب محترف آخر من أجل إكمال قائمة الفريق قبل انطلاق عملية الإعداد للموسم المقبل “.

يذكر ان نادي نفط الوسط سبق وان احرز لقب الدوري الممتاز العراقي في موسم 2015 ، وحل بالمركز التاسع بالدوري للموسم الماضي .

نادي الشرطة العراقي يتعاقد مع البرازيلي سانتوس
اكدت ادارة نادي الشرطة الرياضي ، انها تعاقدت مع المحترف البرازيلي كارلوس سانتوس، من اجل تمثيل الفريق في الدوري الممتاز للموسم المقبل ، وأغلق ملف اللاعبين المحترفين بإتمام هذه الصفقة .

وأكد المدير الاداري لفريق كرة القدم بنادي الشرطة هاشم رضا ” ان المدرب الصربي نيبوتشا يوفوفيتيش طلب من إدارة النادي التعاقد مع المدافع البرازيلي كارلوس سانتوس ، لاعب فريق ريتشابوري الناشط في الدوري التايلندي الممتاز ، وبعد مفاوضات بين الطرفين تم الاتفاق على إتمام الصفقة “.

واضاف رضا ” ان المحترف سانتوس خضع الى الفحوصات الطبية التي أكدت جاهزية اللاعب لتمثيل الفريق ، وباشر التدريبات اليومية مع الفريق تحضيراً للموسم الكروي المقبل”.

وأشار رضا ” ان بداية المدافع البرازيلي سانتوس كانت مع فريق ساو باولو البرازيلي ، وسبق له وان خاض تجارب احترافية في داينمو زغرب الذي مثله في بطولة دوري ابطال أوربا ، بالاضافة الى اللعب في صفوف فريق شاندونغ الصيني ، والاتفاق السعودي ، وذوب اهان ، ونفط طهران الإيرانيين “.

ومن المقرر أن يغادر الشرطة ، إلى العاصمة المصرية القاهرة، يوم الاثنين المقبل ، للدخول في معسكر تدريبي، يستمر لمدة 12 يوما، تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

تعليقك