أمن

الشرطة الاتحادية تقبض على 6 مطلوبين بينهم متهم بقضايا التزوير في بغداد

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، القبض على 6 مطلوبين بينهم متهم بقضايا التزوير وتنفيذ عملية تفتيش عن السلاح غير المرخص في بغداد.

وقالت القيادة، في بيان تلقته الرشيد، انه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة والقبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة من مكافحة اجرام الحرية، من إلقاء القبض على متهم صادر بحقه أمر قبض وفق أحكام المادة ٢٩٥”تزوير” على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (الحرية ) شمالي بغداد”.

واضافت، ان “قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ، القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة ٤٣٠”تهديد” في منطقة “الحرية” شمالي العاصمة”.

وتابعت، فيما “تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهمة مطلوبة وفق أحكام المادة ٤٥٦”نصب واحتيال” في منطقة (حي العامل) جنوب غربي بغداد”.

واردفت، ان “قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بلاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني، تمكنت من إلقاء القبض على 3 اشخاص طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (البياع) جنوب غربي بغداد، وعلى الفور تم توجه القوة الى المكان وإلقاء القبض عليهم”.

واشارت القيادة، الى ان “قوة من اللواء السابع للفرقة نفذت عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (السيدية ) جنوبي بغداد، تم خلالها العثور على مسدس ومخزن مسدس و15 إطلاقة مسدس”، مبينة انه “جرى تسليم المتهمَين إلى جهة الطلب والتعامل مع المضبوطات اصولياً”.

تعليقك