محليات

امين بغداد: سنبدأ عمليات اكساء الشوارع في اربعة مناطق خلال الايام القادمة

اعلن امين بغداد علاء معن، اليوم الخميس، المباشرة بعمليات اكساء الشوارع في اربعة مناطق بالعاصمة خلال الايام القادمة.

وقال معن، اثناء جولة ليلية في بغداد، رافقته فيها كاميرا الرشيد، ان “ملاكات امانة بغداد ستباشر في عمليات اكساء الشوارع ضمن خطة تطوير العاصمة في اربعة مناطق هي الاعظمية والكاظمية والكرادة والغدير خلال الايام القادمة”، داعياً الى “تعاون المواطنين مع كوادر الامانة”.

واضاف، ان “امانة بغداد تعاني من مشكلة نقص التخصيصات المالية لانجاز المشاريع الخدمية في العاصمة”، مؤكداً انه “يجري العمل على حل المشكلة بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء”.

وبشأن خطة الامانة لرفع النفايات من مناطق بغداد، قال معن، ان “كوادر الامانة في الدوائر البلدية ستعمل ليل نهار على رفع النفايات من مناطق العاصمة وفق الخطة الموضوعة للسيطرة على النفايات خلال مدة 14 يوماً بحسب توجيه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي”.

واشار، الى “وجود تعاون وتنسيق مع الشرطة المجتمعية للقيام بحملات توعية بهذا الاتجاه ومنع المواطنين من رمي النفايات في الشوارع”، محذراً “المقصرين والمخالفين باتخاذ الاجراءات القانونية”.

وكشف امين بغداد، عن “وجود نقص في عدد الحاويات المخصصة للنفايات، مؤكداً سعي الامانة الى زيادتها بالتزامن مع حملة التنظيف خلال الايام المقبلة”.

تعليقك