أمن

مكتب وزير الداخلية يعلن تفاصيل زيارة الاخير الى نينوى

اعلن مكتب وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين تفاصيل زيارة الاخير الى محافظة نينوى.

وقال بيان للمكتب، تلقته الرشيد، ان وزير الداخلية عثمان الغانمي، زار اليوم الإثنين، محافظة نينوى، برفقته وكيل الوزارة لشؤون الشرطة، وعدد من القادة والضباط، حيث كان باستقباله والوفد المرافق له، محافظ نينوى، وقائد عمليات نينوى وقائد شرطة المحافظة”.

واضاف، ان “الغانمي زار قيادة عمليات نينوى وعقد اجتماعاً فيها ، والتقى بعدد من الضباط، وجرى بحث عدد من المواضيع المهمة خاصة تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة”.

وتابع، “بعدها زار الغانمي قائممقامية الموصل، والتقى بعدد من شيوخ العشائر والوجهاء لمناقشة الأوضاع بشكل عام، والاستماع الى طلباتهم واحتياجاتهم”.

واردف، كما “أجرى الوزير جولة في أسواق مدينة الموصل، والتقى بعدد من المواطنين وتبادل الحديث معهم، بعدها توجه الغانمي والوفد المرافق له الى قيادة شرطة نينوى وعقد اجتماعا مع القيادات، والضباط، وأكد على أهمية الحفاظ على الأمن، وعدم التفريط بالتضحيات التي قدمت من أجل تحرير هذه المدينة من عصابات داعش الإرهابية، وأشاد الوزير بالجهود التي تبذلها قواتنا الأمنية في استقرار هذه المدينة، ومكافحة الجريمة بمختلف صورها، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

واشار البيان، الى ان وزير الداخلية افتتح على هامش الزيارة مكتب معلومات الموصل الأيمن لإصدار بطاقة السكن، التابع الى مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة بعد إعادة تأهيلة، وجدد تأكيده على تقديم الخدمات لجميع المواطنين، والعمل على التواصل الدائم والتعاون معهم”.

تعليقك