أمن

كشف جريمة قتل طفل رضيع على يد جده بعد اعطائه كحول ومواد مخدرة في بغداد

اعلنت وكالة شؤون الشرطة، اليوم الخميس، كشف جريمة قتل طفل رضيع على يد جده بعد اعطائه كحول ومواد مخدرة في بغداد.

وقالت الوكالة، في بيان تلقته الرشيد، ان “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام المحمودية، تمكنت من كشف جريمة قتل بشعة لطفل رضيع يبلغ من العمر 9 أشهر على يد جده والد امه بواسطة مواد مخدرة مخلوطة بالكحول والقاء القبض على الجد الجاني واعترافه بالجريمة”.

واضافت، ان “عملية القبض تأتي بعد احالة الاوراق التحقيقية للقضية الى مكتب مكافحة اجرام المحمودية وتسجيل الحادث على انه وفاة طبيعية للطفل، وبعد اعادة التحقيق في القضية وورود التقرير الطبي التشريحي الذي يبين وجود مادة سامة في دم الطفل المجنى عليه”.

واشارت الوكالة، الى انه “تم تشكيل فريق عمل مختص ولتوافر شكوك حول جد الطفل المجنى عليه تم جلبه الى المكتب والتحقيق معه حيث اعترف بقيامه بوضع اعشاب مخدرة مع كحول (ويسكي) مع الحليب للطفل الرضيع اثناء فترة نوم أمه، وافاد بأنه فعل ذلك دون شعور كونه مدمن على شرب الكحول والمواد المخدرة”.

وتابعت، انه “تم تدوين أقوال المتهم بالأعتراف وتصديقها قضائياً امام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفه وفق أحكام المادة ( ٤٠٦ /قانون العقوبات ) على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه إلى القضاء لينال جزائه العادل”.

تعليقك