رياضة

كأس الأمم الأفريقية: مصر تعيد النظر في أسعار تذاكر المباريات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر أنها ستراجع أسعار تذاكر مباريات البطولة، والتي تُقام في مصر في الفترة من 21 يونيو/ حزيران إلى 19 يوليو/ تموز 2019.

وجاء إعلان اللجنة بعد حالة من الاستياء في أوساط مشجعي كرة القدم في مصر، وسخرية اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، من ارتفاع أسعار تذاكر مباريات البطولة.

وتتراوح أسعار التذاكر المعلنة حتى الآن من مئة جنيه مصري للدرجة الثالثة، وحتى 500 جنيه، للمباريات التي لا يكون منتخب مصر مشاركا فيها. ويبدأ سعر تذكرة المباراة التي يشارك فيها المنتخب المصري من 200جنيه، وترتفع قيمة التذكرة تدريجيا، حسب موقع مدرجات الجمهور، حتى تصل إلى 300 جنيه مصري لمدرجات الدرجة الثانية، و600 جنيه لمدرجات الدرجة الأولى، و 2,500 جنيه مصري للمقصورة الرئيسية، مما قد يؤثر سلبا على الحضور الجماهيري لمباريات المنتخب الوطني المصري.

وقال هاني أبو ريدة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: “مراجعة أسعار التذاكر التي نقوم بها في الوقت الحالي تستهدف بصفة أساسية أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني المصري”.

ودفعت حالة الاستياء بين جمهور كرة القدم وزارة الشباب والرياضة المصرية إلى إصدار بيان أكدت فيه أن الوزير أشرف صبحي تواصل مع هاني أبو ريدة لمناقشة أسعار تذاكر كأس الأمم الأفريقية، التي أثارت جدلا بعد إظهار عدد كبير من مشجعي كرة القدم في مصر استياء من الأسعار المعلنة.

تعليقك