رياضة

كاتانيتش : لا أمتلك عصا سحرية ومن السخافة التحدث عن شبهات بعقدي مع العراق

أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم “السلوفيني كاتانيتش”، بأنه يريد بناء منتخب قوي وصعب قبل الذهاب للمشاركة في نهائيات آسيا مطلع العام المقبل.

وسيخوض المنتخب العراقي مباراة ودية دولية مع المنتخب الارجنتيني يوم الخميس المقبل.
وقال كاتانيتش بالمؤتمر الصحفي قبل الوحدة التدريبية : ” لدينا لاعبون جيدون، وأنا متابع لجميع اللاعبين وأعرف عنهم كل شيء، لذلك نحتاج للوقت والصبر لكي نحقق ما نطمح اليه.

وتابع المدرب السلوفيني ” لا أمتلك عصا سحرية لتغيير الواقع خلال ليلة وضحاها، لقد خضنا مباراة ودية مع الكويت خلال الشهر الماضي، وهي المباراة الأولى لي مع المنتخب، ومباراة الارجنتين مهمة بالنسبة لنا للتحضير لنهائيات آسيا.

وأضاف المدرب في حديثه : الدوري العراقي ضعيف فنياً، وليس بذاك المستوى الذي يتواجد فيه عدد من اللاعبين المميزين، ولاعبي المنتخب المهمين يتواجدون مع نادٍ او ناديين، مشيراً بأنه يملك معلومات كافية على غالبية اللاعبين الذين من المؤمل ان يتواجدوا مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة.
ووجه المدرب حديثه للإعلام والصحافة : لا تتدخلوا في عملي، أفكاركم تختلف عن أفكاري، أنا مدرب وأعرف عملي ولو سمعت كلامكم حول دعوة اللاعبين، فأنني سأضطر لدعوة مائة لاعب وهذا شيء غير معقول.

وأشار : من السخافة أن يتحدث البعض عن وجود شبهات في عقدي، هولاء أشخاص لا يمكنني الرد عليهم سوى القول، بأن الله موجود وهو الذي يرى ويعاقب.

تعليقك