رياضة

الاتحاد العراقي يتحمل نفقات علاج النجم حبيب جعفر خارج العراق

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، عن تحمله لجميع نفقات علاج اللاعب الدولي السابق حبيب جعفر خارج العراق ، بعد تراجع حالته الصحية ، وانه سيقف الى جانب نجوم الكرة العراقية في مختلف الظروف.
وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم فالح موسى ، ان وفداً من الاتحاد ضم المتحدث والسيد غالب الزاملي ، زار صباح الْيَوْمَ الجمعة اللاعب الدولي السابق حبيب جعفر في مستشفى التاج الاهلي بالعاصمة بغداد ، من اجل الاطمئنان على صحته بعد تعرضه الى وعكة صحية أجبرته على دخول المستشفى لمرتين في ظروف أيام قليلة.

وأضاف موسى ” ان وفدا رفيعاً من الاتحاد سبق وان زار اللاعب جعفر في مستشفى ابن النفيس لجراحة القلب قبل ايّام ، لكن ادارة المستشفى أخبرتنا بمغادرته لتحسن حالته الصحيحة ، لكننا تفاجئنا بعودته مجددا ليتم نقله الى مستشفى التاج الأهلي “.

واوضح موسى ” ان اتحاد الكرة سيتكفل بعلاج النجم الذهبي حبيب جعفر خارج العراق ، وفِي المكان الذي يراه مناسبا كجزء من الوفاء لهذا اللاعب الذي طالما خدم الكرة العراقية ويعتبر من أساطيرها ، وان اتحاد الكرة لن يتوانى في الوقوف الى جانب نجوم الكرة العراقية في مختلف الظروف والمواقف”.

يذكر ان النجم الدولي السابق حبيب جعفر ، مثل اندية الطلبة والرشيد وحصد معه مختلف الالقاب ، ولعب لمختلف المنتخبات العراقية منذ ثمانينيات القرن الماضي ولقربة عقدين من الزمن ، وخاض تجارب احترافية في ملاعب قطر ، وعمان ، ولبنان .

تعليقك