محليات

الاستاذ سعد عاصم الجنابي رئيس حزب التجمع الجمهوري يوجه رسالة لحاملي رسالة العز والشرف في عيدهم الاغر

وجه الأستاذ سعد عصام الجنابي رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي رسالة الى حاملي رسالة العلم والشرف والتطور والنهوض في عيدهم الأغر (عيد المعلم) وفيما يلي نص الرسالة :.
في هذا اليوم الربيعي الجميل وعراقنا العظيم ينهض من جراحات الأرهاب التي نهشت الجسد العراقي تبقى انظارنا متجهة الى حاملي رسالة العز والشرف رسالة العلم والابداع والنهوض الى المعلمين الذين ننهل منهم مناهج التفتح والسير في طريق العلم والمعرفة الى جانب القيم التربوية والاخلاقية ونقول لهم كل عام وانتم العنوان الاكبر في سلم النهوض … كل عام وانتم بالف خير وطالما انتم بخير فأننا واثقون بأن مستقبل الاجيال سيكون بخير .
ان العراق بلد الحضارات . بلد التاريخ . بلد النهوض .بلد العلم والمعرفة ثبت عبر كل الملاحم البطولية في تأريخه دعائم العلم والنهوض ورفد البشرية عبر التاريخ بكل العلوم التي صارت قواعد وأسس للبناء والتطور والنهوض ولايزال العراقيون بكفاءات يحسب لها الدور المشرف في العديد من الدول المتقدمة في العالم في مجالات العلم والإدارة كافة.
ان المعلم هو الراعي الاول والمحطة الاولى التي ينطلق منها الانسان الى عالم العطاء والتطور وبوابة نحو فضاء اوسع واكبر الى عالم تتنافس فيه الدول نحو النهوض العلمي الذي صار مقياساً رئيسياً لبناء الدولة وقاعدة عريضه لتحقيق رفاهية وسعادة الشعوب .
ولايسعنا في هذا العيد الكبير الا ان نقول
قف للمعلم وقفه التبجيلا كاد الملعم ان يكون رسولا.

تعليقك