العبادي من برطلة … قواتنا تتقدم نحو مركز الموصل من جميع المحاور

 

أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي " ان قواتنا البطلة تتقدم بأتجاة مدينة الموصل من جميع المحاور ولا تراجع ".
وقال خلال زيارته القطعات العسكرية في برطلة قرب الموصل اليوم وتابعتها "الرشيد " ان النصر انجاز عراقي بامتياز " ، مبيناً ان التنسيق العالي بين القوات الاتحادية العراقية والبيشمركة انتصار عراقي.
واضاف " ان هذا الانتصار يحظى باحترام العالم اجمع " ، رافضا الانتقادات التي يوجهها /البعض/ لدور الحشد الشعبي وعدّها غير مقبولة.
وأشار الى " ان كل المحاور تتقدم ولا يوجد اي تراجع في قواطع العمليات " ، داعياً الجميع الى الحذر واليقظة من الطابور الخامس لتشويه انتصارات قواتنا الامنية وتزييف الحقائق على الارض. ودعا الارهابيين الى رمي السلاح ، قائلاً :" ان لا مكان لهم في ارض العراق وسنقتص من المجرمين والقتلة ".
وتابع :" قبل عامين كنا نقاتل حول العاصمة بغداد والان نحن نطرد داعش بقوة وعزم من كل الاراضي العراقية ".
وبشأن النازحين ، قال العبادي " ان هناك جهدا مدنيا وعسكريا فاعلا لاغاثة النازحين " ، مشيراً الى " ان المعركة حتى الان نظيفة واعداد النازحين اقل من المتوقع ".
وأشاد بـ " تضحيات الصحفيين وتغطيتهم للانتصارات التي حققتها القوات المسلحة ، حيث كان لهم الدور البارز في نقل الحقائق الى المواطنين " ، مؤكدا انه لن يسمح باي تجاوز على الاعلاميين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *