محافظ بغداد يستقبل سكنة مجمع الصالحية ويوعز بارسال جهد الي وتشكيل لجنة لمتابعة مشاكلهم

 

اوعز محافظ بغداد علي التميمي بأرسال جهد الي كبير لاقامة حملة بلدية في مجمع الصالحية السكني الذي تعرض قبل ايام لحادث انفجار انبوب الغاز ", جاء ذلك في بيان صحفي تلقت "الرشيد" نسخه منه,.
التميمي وخلال استقباله وفد ممثل عن اهالي مجمع الصالحية السكني اكد انه "تم الايعاز بارسال وفودج ممثلين عن محافظة بغداد بغية الاطلاع على حجم الخسائر الناجمة من جراء الحادث ولتقديم الدعم والمساعدة اللازمة لاهالي المجمع".
واضاف " تم اليوم استقبال وفد ممثل عن اهالي المجمع للاستماع الى مطالبهم والوقوف على مشاكلهم وتقديم مايمكن تقديمه من مساعدة لسكان المجمع ، مؤكدا انه تم الايعاز بارسال جهد الي ضخم من اجل اقامة حملة بلدية واسعة لرفع مخلفات التفجير وتنظيف المجمع وغيرها من التفاصيل الاخرى الى جانب تشكيل لجنة مختصة لمتابعة مجريات التحقيق الخاص بالتفجير ".
واوضح " ان في حال ظهور اثبتت التحقيقات الجنائية بان الحادث كان بفعل عمل ارهابي سنوعز على الفور الى اللجان الفرعية التابعة لمحافظة بغداد باستكمال معاملات المتضررين بغية تعويضهم اما في حال اثبات ان الحادث كان عرضيا بسبب تهالك الانبوب الناقل للغاز فسيكون تعويض الاهالي من قبل الحكومة المركزية ومحاسبة الجهة المسؤولة عن صيانة ومتابعة الخدمات في المجمع ".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *