3 مباريات بالجولة الخامسة للدوري العراقي غدا

 

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم غداً الخميس موعداً لانطلاق منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز العراقي للموسم الحالي 2016 – 2017 .

وصرح مدير لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم شهاب احمد ان يوم غداً الخميس المقبل سيشهد اقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الخامسة للدوري الممتاز العراقي ، وان نادي الشرطة سيضيف نادي السماوة على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد ، وسيلتقي نادي الحدود مع ضيفه نادي نفط الوسط على ملعب امانة بغداد ، وان ملعب الزبير في محافظة البصرة سيحتضن مباراة البحري وضيفه الطلبة “.

واضاف احمد ” ان مباريات الجولة الخامسة تستكمل يوم الجمعة المقبل بأقامة مباراتين الاول تجمع نادي الميناء البصري وضيفه نفط ميسان على ملعب المدينة الرياضية في البصرة ، فيما سيضيف النجف على ملعبه نادي الكرخ على ملعب الاول في محافظة النجف ، وان ختام الجولة نفسها سيكون يوم السبت المقبل اذ يحل فريق القوة الجوية ضيفا على كربلاء ، ويحتضن ملعب الشعب لقاء فريقي الزوراء واربيل ، ويضيف فريق الكهرباء منافسه نفط الجنوب في ملعب الاول في بغداد “.

واوضح احمد ” ان لجنة المسابقات قررت ارجاء مباراتي النفط وفريق الحسين ، وزاخو وامانة بغداد ، لمشاركة اربعة لاعبين مع منتخب الشباب المشارك في النهائيات الاسيوية المتواصلة في العاصمة البحرينية المنامة ، والمؤهلة لمونديال كوريا الجنوبية تحت 20 عاماً .

ويتصدر نادي نفط الوسط ترتيب فرق الدوري العراقي برصيد (10) نقاط من اربع مباريات ، وامانة بغداد بالمركز الثني برصيد (9) نقاط ، والميناء والطلبة بالمركزين الثالث والرابع برصيد (7) نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *